اشترِ أحدث وأفضل منتجات العناية بالبشرة في دبي

تبقى البشرة معرضة طوال الوقت لهجوم العديد من المشاكل التي تستهدفها، بالإضافة لما يحيط بها من عوامل بيئية تحمل آثاراً ضارة عليها، الأمر الذي يجعل كل من الرجال والنساء على حد سواء يرغبون في حماية بشرتهم وإظهارها بصورة أكثر إشراقاً ونقاءً وصحة، وتحقيقاً لذلك تتوفر العديد من صيغ المنتجات التي يمكن تجربتها، ولكن تأكدي في المقام الأول من اختيار أفضل منتجات العناية بالبشرة في دبي وتمتعي ببشرة طبيعية.

 

أمبولات مارتي ديرم إبيجينس أوبتيما | منتجات العناية بالبشرة

تعد مجموعة مارتي ديرم إبيجينس أوبتيما واحدة من أكثر المجموعات المذهلة التي تعيد للبشرة حيويتها وتعمل على إنعاشها، بل إنها تتربع على قائمة أفضل منتجات العناية بالبشرة في دبي؛ حيث تعمل الأمبولات على تعزيز صحة البشرة ومتانتها وترطيبها، بفضل ما تحتويه من مكونات بخصائص طبيعية مضادة للتأكسد تساعدها على محاربة الشيخوخة وتجديد نفسها مثل إبيجينس 145، كما تضم مكونات تشتمل على عامل الحماية من الشمس (SPF) الذي يشكل واقياً بيولوجياً للبشرة الرقيقة وهي مركب سبيكتروم وبروتيوم 89+، إلى جانب ما سبق فإن هذه الأمبولات من مارتي ديرم تحتوي على إشعاع (HEV)، أو ما يُعرف بالضوء الأزرق، وهو الإشعاع الذي يوجد عادةً في الأجهزة اللوحية وأجهزة الكومبيوتر المحمولة والهواتف الخلوية وحتى إشارات البلوتوث، ويُذكر بأن هذه الشركة كانت أول من ينفذ أمبولات بتأثير مصل ومضاد للشيخوخة، بمعرفة ذلك ستكونين متأكدة من أن بشرتك بأيدٍ أمينة.

 

 

سكن كود برايتينينغ بروتيكتيف شيلد SPF50| منتجات العناية بالبشرة

عند البحث عن منتج للحماية من الشمس لا تجعلي اختيارك مقتصراً على المنتج الذي لا يقدم أكثر من ذلك، فمنتج سكن كود برايتينينغ بروتيكتيف يتمتع بتركيبة خفيفة تناسب البشرة الحساسة وتلك المعرضة للشيخوخة، ويقدم للبشرة الكثير من المزايا إلى جانب مستوى الحماية العالي ضد الأشعة الشمسية وعوامل الضرر البيئية، فمحتواه من مركب سي ام جلوكان يساعد البشرة الحساسة على مقاومة الالتهابات والاحمرار، ويعمل فيتامين (اي) على شفاء تهيّج البشرة، والخاصية الأبرز لهذا المنتج هي تثبيط الميلانوسومات؛ الأمر الذي يقلل من البقع الداكنة والشيخوخة الضوئية وليس فقط الحماية من الشمس.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن علاج طبي كامل للعناية بالبشرة للتصبغ، تحقق من مجموعة مارتي ديرم بيجمينت زيرو الأكثر مبيعًا. تتضمن هذه المجموعة أيضًا أفضل كريم تصبغ في الإمارات العربية المتحدة. تم تصميم مارتي ديرم بيجمينت زيرو دي اس بي اس بي اف 50+ لحماية بشرتك من الشمس ومن المزيد من البقع الداكنة. في الوقت نفسه، يعمل على تقليل التصبغات. لن يكون أي سيروم فيتامين سي في الإمارات نقيًا مثل ذلك الموجود في هذه المنتجات بما في ذلك مارتي ديرم بيجمينت زيرو.

مارتي ديرم بلاتينيوم إكسبريشن جل

كما هو واضح من الاسم، فإن هذا المنتج من مارتي ديرم مصمم خصيصاً ليمنح البشرة تأثير الاسترخاء الذي يخلصها من توتر العضلات ويملأ التجاعيد في محيط العين، أي أنه يساعد على مكافحة الخطوط حول العينين ومحيط البشرة بالإضافة للخطوط التعبيرية، وما يحقق ذلك هو تركيبته من المكونات الفعالة مثل الأوكتاببتيد الذي يسهم في تنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وحمض الهيالورونيك والريتينول اللذان يستهدفان تقليل خطوط الوجه وتجاعيده، إلى جانب ذلك فإنه يحتوي على خلاصة البابونج باعتباره مكون طبيعي يحمي البشرة الحساسة ويزيد من مقاومتها للبكتيريا، وللتمتع بأفضل النتائج يوصى بتطبيق الجل على الجبين والحواجب والطيات الأنفية الشفوية.

https://cigalahmedpharm.com/product/martiderm-platinum-expression-gel/

كريم الشعر إبريل إت نيتشر الواقي من الشمس

يعتبر هذا الكريم الواقي من الشمس المصمم خصيصاً للعناية بالشعر من إبريل إت نيتشر أحد أفضل منتجات العناية بالشعر في دبي، ويعود ذلك لتركيبته المبتكرة التي تشتمل على مكونات حصرية تمنحه فعاليته العالية، ومن ذلك حمض الهيالورونيك الذي يعيد لفروة الرأس ترطيبها، ومستخلص الكافيار الذي يمنح الشعر خصائص الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ويزيد من لمعان خصلات الشعر، علاوةً على ذلك فإن هذا الواقي للشعر يزود الشعر بالخصائص الملطّفة التي تساعد في بناء ألياف كيراتين قوية وتحسن طول عمر الشعر، فاحرص على تطبيق هذا المنتج قبل الذهاب إلى الشاطئ أو الغوص في المسبح أو قبل التعرض لأشعة الشمس للاستفادة من كافة مزاياه.

https://cigalahmedpharm.com/product/abril-et-nature-nature-plex-hair-sunscreen-1/

مارتي ديرم أكني أوفر سيروم | منتجات العناية بالبشرة

يشكل سيروم أكني أوفر من مارتي ديرم أحد أفضل منتجات العناية بالبشرة في دبي، والذي يتخصص في استعادة توازن البشرة وتخليصها من كافة الشوائب أو العيوب الشائعة التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، كحب الشباب والشيخوخة المبكرة، فيعمل هذا المنتج على تقليل المسامات والتخلص من البثور بفضل فعالية مكوناته كالنياسيناميد الذي يقلل من المسامات الواسعة ويوحد البشرة، يضاف إلى ذلك تركيبته الخفيفة التي تعمل بشكل فوري على التقليل من تقشّر البشرة وتلطّف جفافها وتزيد من توازن المناطق الزيتية فيها، ولا تتطلب الاستفادة منه سوى تطبيقه على البشرة بخفة لتستعيد البشرة توازن درجة حموضتها وتكوينها الطبيعي من البكتيريا النافعة خلال وقت قصير.

https://cigalahmedpharm.com/product/marti-derm-acniover-serum/

سكن كود سيليولار آي ليفت بور بن

تحتاج العينين أيضاً للقليل من العناية في بعض الأوقات، فإذا شعرت بهذه الحاجة فإن آي ليفت بور بن من سكن كود هو المنتج المثالي لتلبية هذه الحاجة، والذي يمكنك استخدامه في أي وقت ومكان؛ حيث يشتمل هذا المنتج على تركيبة مميزة من مضادات الشيخوخة التي تعمل على تقليل التورم في محيط العين وتنشط البشرة، كما أنها تساعد على تخليص البشرة والعينين من السموم وتزيد من قوتها وتقلل من ترهلها، وما يعزز هذه الفعالية هو الكافيين في هذه التركيبة باعتباره من مضادات الأكسدة المثالية.

 

نصيحة: عند وضع أي نوع من السيروم، من الضروري ترطيب بشرتك بعد ذلك. لذلك، بعد استخدام سكينكود سيليولر أي ليفت بن قم بوضع أفضل كريم للعين في دبي. لقد جئنا لك باثنين من أفضل الكريمات في دبي حسب احتياجات بشرتك. إذا كنت بحاجة إلى كريم فعال مضاد للشيخوخة للعين، فلا شك في أنه يجب عليك اختيار سكينكود سيليولر رينكل بروهيبيتنج أي كونتور كريم.  من ناحية أخرى، إذا كنت بحاجة إلى تقليل الانتفاخ والهالات السوداء، فتأكد من أن مارتيديرم أي كوركت داي/نايت هو الاختيار الصحيح!

أمبولات مارتي ديرم بروتيوجلايكانوس هيدرا بلس

هذه الأمبولات تشكل منتجاً آخر من المنتجات الأكثر مبيعاً من مختبرات مارتي ديرم، وتمتاز هذه الأمبولات المبتكرة، والتي تطبق على الوجه والعنق حتى خط العنق بمنحها النتائج المدهشة منذ الاستخدام الأول، وتتحقق هذه الفعالية بفضل مكوناتها من الجزيئات البروتيوجلايكان النباتية التي تعزز ترطيب وشد البشرة، بالإضافة للتركيز العالي من فيتامين (سي) الذي يحفز إنتاج الكولاجين فيها ويمنحها خصائص مضادة للأكسدة، وتجدر الإشارة لأن هذه الأمبولات مصنوعة من زجاج توباز حقيقي، وما يمكن التطرق لذكره أيضاً أنه ومنذ 30 عاماً على إطلاق مارتي ديرم لأولى أمبولاتها لم تستطع أي علامة تجارية أخرى محاكاة أو تقليد صيغتها ومكوناتها الحصرية في السوق.

كريم النوم مارتي ديرم إبيجينس 145

كريم النوم إبيجينس 145 من مارتي ديرم هو المنتج الذي يمنح البشرة العجائب أثناء النوم، وهو يعتبر من أفضل منتجات العناية بالبشرة في دبي؛ فهو يحفز عملية تجديد خلاياها ليزيد توهجها وانتعاشها وشبابها، وتصبح مشدودة أكثر خلال أيام فقط، وما يخلق هذا التأثير هو تركيبته المشتملة على الجليسرين الذي يعزز ترطيب البشرة، وحمض الهيالورونيك والإيلاستين اللذان يزيدان من مرونتها الطبيعية، وبتطبيقه بصورة منتظمة وبسخاء على الوجه والعنق حتى خط العنق فإنه يمكن البشرة من مكافحة يوم صعب مليء بالملوثات

https://cigalahmedpharm.com/product/epigence-145-sleeping-cream/

 

على الرغم من توفر الآلاف من منتجات العناية بالبشرة المتاحة للشراء عبر الإنترنت، إلا أن بعضها فقط هو الأفضل والأكثر فعالية، فإذا كنت ترغبين في تحسين مظهر بشرتك وتعزيز صحتها، فهذه هي المنتجات التي ينبغي أن تجربيها دون تردد.

 

إذا كنت تبحث عن نوع معين من الكريم، يمكنك ببساطة استكشاف الأفضل وشراء كريم عبر الإنترنت يناسب نوع بشرتك. الكل دفعة واحدة! لا داعي للبحث في أي مكان آخر لأننا نقدم لك أفضل المرطبات في دبي ونغطي جميع مشاكل البشرة. يمكنك ببساطة النقر هنا لاختيار المرطب وشرائه عبر الإنترنت.

Scroll to Top