العناية بالبشرة | باستخدام مقشر ألفا أو التجديد الليلي من مارتي ديرم

عندما يكون هدفك الحقيقي العثور على أفضل منتج للعناية بالبشرة فقد ينتهي بك الأمر إلى استخدام المنتج الذي يضر بشرتك بكلّ سهولة، فبعض المنتجات تعدك بأنَّها جنة الأرض، وتُخبرك عن مكوناتها الرائعة التي ستمنحك بشرة متوهجة، ولكنَّها على العكس من ذلك، ولهذا نوصيك بمعرفة المزيد عن مقشر ألفا أو التجديد الليلي من مارتي ديرم.

 

إذن هل يُمكن معرفة المنتج المثالي الذي يمنحك العناية التي تريدينها للحصول على بشرة صحية، ولكن لسوء الحظ الإجابة هي لا، إلا بوجود أراء من مستخدمين ذات مصادر موثوقة.

 

أهم تحديات الجلد الشائعة وأسبابها

قد تتصارعين مع واحد أو أكثر من عيوب البشرة، ففي معظم الأحيان تظهر هذه العيوب على السطح، فسواء كنت صغيرة أو كبيرة في العمر فإنَّ هذه العيوب مزعجة على الجلد، ولهذا فإليكم بعض العيوب الجلدية الشائعة.

 

حب الشباب

ينتشر حب الشباب لدى كلّ من الذكور والإناث على حدّ السواء، حيث تندرج تحت عائلة حب الشباب كلّ من البثور، والرؤوس السوداء، والرؤوس البيضاء، وتحدث حبوب الشباب عندما يسد الزيت، أو البكتيريا، أو خلايا الجلد الميتة، أو الأوساخ بصيلات الشعر على الجلد، ويُمكن أنْ تظهر هذه الحبوب على الوجه أو الصدر أو الكتف أو أعلى الظهر.

أسباب ظهور حب الشباب:

  • الضغط العصبي.
  • اختلال التوازن الهرموني.
  • البكتيريا.
  • نشاط الأندروجينات المفرط.

 

البقع العمرية/ بقع الكبد

تعتبر البقع الداكنة أحد أشكال فرط تصبغ الجلد، وتأتي بأشكال وظلال متعددة، وعادةً ما تظهر على الوجه، وأجزاء الجسم الأخرى المعرضة لأشعة الشمس.

تنتج البقع الداكنة بسبب ما يلي:

  • التغيرات الهرمونية
  • التعرض لأشعة الشمس
  • العمر
  • رد فعل نتيجة استخدام الأدوية
  • الأمراض
  • ندبات الجروح

 

نمو الشعر

يمكن أن ينمو الشعر بفعل استخدام وسائل إزالة الشعر المختلفة،وخاصةً الحلاقة، أو إزالة الشعر بالشمع، أو الملقط، ولذلك فإنَّ الشعر ينمو للداخل وبالتالي يكون الشعر محاصراً في الداخل، ولذا تكون النتيجة ظهور نتوءات حمراء، وتتسبب بعض الحالات المتعاكسة تكوّن كيس شعر.

 

الحطاطات

تظهر الحطاطات على الجلد، وينتشر ظهورها بشكل خاص على الوجه، ولكن عادةً ما يتم الخلط بينها وبين البثور، فهي تختلف عن البثور، وتمتاز بقوتها وصلابة ملمسها، وتتخذ هذه الحطاطات شكل قبة، أو سطح مستوي، أو مظهر منبعج في المنتصف، وعادةً ما تكون صغيرة الحجم.

 

عندما تُغلق مسام الجلد بخلايا الجلد الميتة والزيوت والبكتيريا يتم انسدادها ثمَّ تتكسر.

 

العقيدات

تعرف العقيدات على أنَّها مجموعة من الأنسجة، مثل الثآليل والزوائد الجلدية، وهي أكبر من الحطاطات؛ فمع مرور الوقت يمكن أن يزداد حجمها، وعادةً ما يكون لونها لحمي أو أحمر، ولكن من الصعب لمسها.

 

بقع الجلد البني (الكلف)

يتضح ظهور بقع الجلد البني (الكلف) بسبب إفراط الجسم في إنتاج الميلانين، وغالباً ما تظهر على الوجه، وينتشر تواجدها لدى النساء الحوامل.

أسباب ظهور الكلف:

التغيرات الهرمونية

الأدوية مثل موانع الحمل

التعرض للشمس.

مشاكل الجلد الأخرى، مثل الأكزيما، والقوباء المنطقية، وخلايا النحل، والطفح الجلدي، وأدوات الحلاقة، وما إلى ذلك.

 

نظام العناية بالبشرة باستخدام مقشر ألفا / كريم التجديد الليلي من مارتي ديرم

لا داعي للقلق بشأن العيوب التي تواجها بشرتك بدرجات متفاوتة، حيث يُمكن علاجها باستخدام المنتجات المناسبة للعناية بالبشرة.

 

نقدم لكم مقشر ألفا وكريم التجديد الليلي من مارتي ديرم

توفر سيجالا مارتي ديرم مقشر ألفا وكريم التجديد الليليمارتي ديرم، وهي شركة موثوق بهاللعناية الصحية ذات مستوى رفيع، ويستحق هذا الاسم أخذه إلى صفنا، ولكن دعونا نستخدم المنتج نفسه للحصول على أفضل النتائج.

يمكن اختيار أفضل منتج للحفاظ على بشرة متوهجة خالية من البقع، ولكنَّ بحثك ينتهي هنا، فمقشر ألفا وأمبولات التجديد الليلي من مارتي ديرم مصممة خصيصاً لتناسب بشرتك على اختلاف مستوياتها.

 

إذا لم يحالفك الحظ وواجهتك أيّ شكل من أشكال عيوب البشرة، فأنت سوف تحتاجين إلى منتج فعّال للعناية بالبشرة.

 

ماذا يفعل مقشر ألفا وكريم التجديد الليلي مارتي ديرم لبشرتك؟

صممت الشركة منتج ألفا للتقشير وأمبولات التجديد الليلي بمكونات طبيعية؛ وذلك لتجديد بشرتك والحفاظ على تماسكها، كما أنَّها فعّالة في القضاء على علامات الشيخوخة، ولهذا لا داعي للقلق بعد الآن بشأن علامات الشيخوخة التي تظهر على بشرتك، هذا بالإضافة إلى دورها في التخلص من البقع وغيرها من عيوب البشرة.

 

يعمل هذا المنتج على تجديد البشرة، ويمنحها مظهراً وحياة جديدة، فمع مرور الوقت يضمن إزالة عيوب البشرة.

 

يحتوي مقشر ألفا والتجديد الليلي من مارتي ديرم على مكونات طبيعية (الكولاجين البحري)، والذي يساعد على حفظ الرطوبة ومنع فقدان الماء من الجلد، ولذلك فإنَّه يعتني ببشرتك ويحافظ على رطوبتها، فبشرتك تحتاج إلى الرطوبة في جميع الأوقات.

 

يعزز المنتج من تجدد الخلايا.

 

المكونات الفعالة في مقشر ألفا والتجديد الليلي من مارتي ديرم

إنَّ هذا المنتج مشبع بأحماض ألفا هيدروكسي بنسبة 10%، وهي مصنوعة من الفواكه التي تساعد على تعزيز صحة البشرة من خلال تقشير الطبقة الخارجية، وهذا ما سيجعل بشرتك خالية من البقع وأكثر شباباً، كما يعمل على فتح المسام المسدودة وبالتالي تنظيف البشرة.

 

يحتوي هذا المنتج على الكولاجين البحري، والذي يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، واللذين يمنحان الصلابة والمرونة للبشرة، ويحافظان على رطوبتها وحمايتها.

 

يعد حمض الهيالوروني كأحد المكونات الفعّالة في هذا المنتج، وهو عبارة عن مرطب للحفاظ على رطوبة بشرتك، ويمتاز بآثاره المضادة للشيخوخة، ودوره في الحفاظ على تناسق البشرة، والتخلص من تغيرات لون البشرة، كما ويحميها من الالتهابات والأضرار المختلفة، وبالتالي يعزز شفاء الجلد.

 

تعمل جميع هذه المكونات الثلاثة على منح بشرتك لوناً ناعماً، متوهجاً، ثابتاً، ومرنًا هذا فضلاً عن دورها في تعزيز فعالية منتجات العناية بالبشرة الأخرى.

 

أفضل طريقة لاستخدام مقشر ألفا والتجديد الليلي من مارتي ديرم

هل تعلمين بأفضل وقت للعناية بالبشرة؟ تقبل بشرتك أيّعناية ولكن الليل هو أفضل وقت لتلك العناية، وهذا يعني أنَّ استخدام هذا المنتج ليلاً سيمنح بشرتك أفضل النتائج، فهذه الخدعة البسيطة لا يعرفها الجميع.

ضعي مقشر ألفا/ كريم التجديد الليلي من مارتي ديرمعلى بشرتك، مع ضرورة تركيز وضعه على المناطق المصابة، واستمري في التدليك حتّى يتم امتصاصه بالكامل.

 

نوصي بالاستخدام المستمر لمقشر ألفا/ التجديد الليلي من مارتي ديرم من أجل الحصول على أفضل النتائج طويلة الأمد، ويُمكنك الحصول عليه فهو متاح على الإنترنت.

 

Scroll to Top